تفاصيل الخبر


مدير عامّ شركة توزيع الكهرباء تكرّم أبناء العاملين الناجحين في الثانويّة العامّة 

10/15/2022 5:51:34 PM

 

كرّمت مدير عامّ شركة توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان السعوديّ أبناء العاملين في الشركة الناجحين في الثانويّة العامّة.
وأقامت الشركة حفلاً بهذه المناسبة، حيث باركت المهندسة السعوديّ للطلبة والطالبات الناجحين في الثانويّة العامّة من أبناء العاملين، مقدّرة لجهودهم المتميّزة.
وقالت إنّ هؤلاء الطلبة هم ركيزة أساسيّة ومهمّة في المجتمع، إذ تقع عليهم مهمّة مواصلة النموّ والتطوّر الّذي تشهده المملكة.
وبدورهم ثمن العاملين هذه اللفتة الكريمة من إدارة شركتهم، مؤكّدين أنّ هذا التحفيز المعنويّ يزيد من ارتباط العاملين في الشركة، الأمر الّذي يدفع لمزيد من الإنجاز.
وفي ذات السياق، أقامت منطقة توزيع كهرباء الطفيلة  حفل تكريماً لطلبة الثانويّة العامّة من أبناء العاملين في الشركة والطلبة الأوائل على مستوى المحافظة .
وقال المدير التنفيذيّ لمنطقة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات: "أنّ هذا الحفل جاء لتكريم أبنائنا الّذين تميّزوا وسهروا الليالي وبذلوا الجهود الكبيرة إيماناً منهم بقدسيّة رسالة طلب العلم والسعي الدائم للتفوّق والنجاح ، فهنيئاً لكم ولذويكم هذا النجاح".
وبدورها، كرّمت منطقة توزيع الكرك طلبة الثانويّة العاملين من أبناء العاملين في الشركة والطلبة الأوائل في محافظة الكرك .
وخلال الحفل الّذي أقيم اليوم السبت قال المدير التنفيذيّ لمنطقة توزيع كهرباء الكرك المهندس بكر الرواشدة خلال كلمة ترحيبيّة بالطلبة وذويهم أنّنا اليوم نكرّم ثلّة من الطلبة الناجحين بمبادرة كريمة من عطوفة المدير العامّ لشركة توزيع الكهرباء، كما وأنقل لكم تحيّات وأمنيّات عطوفتها لكم بدوام النجاح والتوفيق .

وكرمت منطقة توزيع العقبة أبناء العاملين بالشركة الناجحين في الثانوية العامة .

وأكد مدير منطقة توزيع كهرباء العقبة سهم المجالي إن هذا التكريم جاء لمشاركة العاملين في الشركة فرحتهم بنجاح أبنائهم.

ومن جهته، كرم المدير التنفيذي المهندس مروان الخريسات تم تكريم الناجحين بالثانوية العامه من أبناء الموظفين  واوئل الالوية في ديرعلا والشونه الجنوبية والشونة الشمالية في الفروع العلمي والادبي والصناعي