الشكاوى ومركز الاتصال (Call Center)

استقبل مركز الاتصال خلال عام 2020 (162416 مكالمة) مقابل (147796 مكالمة) خلال عام 2019 ، والجدول التالي يبين أعداد المكالمات الواردة شهريا الى المركز خلال العام 2020 و مقارنته بالمكالمات الواردة في عام 2019 و حسب مناطق عمل الشركة.

أعداد المكالمات الواردة الى مركز الاتصال حسب المنطقة خلال عامي 2019 و 2020 .


المنطقة 2019 2020
وادي الاردن 46246 53715
الكرك 38236 38354
الطفيلة 11584 11142
معان 14372 13532
العقبة 14995 18442
الغير مصنف * 22363 27231
المجموع 147796 162416

* مكالمات لا تخص مناطق عمل الشركة.


مقارنة بين عدد المكالمات الواردة الى مركز الاتصال خلال عامي 2019 - 2020


والجدول التالي يبين عدد ونوع الشكاوى الواردة الى الشركة خلال العام 2020.



أما فيما يتعلق بالشكاوى الخطية الواردة الى الشركة خلال العام 2020 فقد بلغ عددها ( 210 ) شكوى متعددة المواضيع مقابل ( 252 ) شكوى خلال عام 2019 .

نوع الشكوى عدد الشكاوى
شكاوى جودة الطاقة 30
شكاوى جودة خدمات المشتركين 96
شكاوى جودة التزويد 13
شكاوى اخرى 71
المجموع 210