Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

19

قالت شركة "توزيع الكهرباء" انها اعادت التيار الكهربائي لمناطق في الاغوار وفي المنطقة الشرقية بعد انقطاعات نتيجة الأحوال الجوية التي يشهددها الأردن، حيث كان 19 عمود كهرباء سقطوا في الأغوار.

وبحسب المتحدث باسم الشركة سامي زواتين فقد تعرضت منطقة وادي الأردن "الأغوار" مساء الأحد (10/4/2016) لأمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة ما أدى إلى سقوط 19 عمود كهرباء على شبكة الضغط المتوسط في المنطقة.

وأضاف ان انقطاعات في التيار الكهربائي حدثت في لواء الشونة الجنوبية، جراء سقوط 15 عاموداً في منطقة الكرامة و4 أعمدة في منطقة جسر الملك حسين، إلا أن كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار الكهربائي بوقت قياسي، بفعل التعزيزات التي قامت بها الشركة على الشبكة الكهربائية في المنطقة العام الماضي.

وأشار الى ان مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات توجه برفقة رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري إلى المواقع المتضررة وتابعا سير العمل في الميدان، لافتاً الى أن كوادر الشركة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستبدال الأعمدة المتضررة بأخرى جديدة في المنطقة.

من جهته قال مدير كهرباء وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات إن كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار الكهربائي للمواقع المتأثرة من خلال مغذيات بديلة.

وأشار الى انقطاعات عدة شهدتها المنطقة الشرقية في المملكة، بسبب الرياح الشديدة والغبار والتي رافقها أمطار غزيرة، لافتاً أن كوادر الشركة تمكنت من التعامل مع هذه الانقطاعات بسرعة عالية وإعادة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتأثرة.

 

 

Real time web analytics, Heat map tracking