Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

احتفالية للشركة بيوم الشجرة في غابة اليوبيل/صور

2

 

نظمت شركة توزيع الكهرباء فعالية احتفالية بيوم الشجرة، وذلك بزراعة مئات الأشتال في غابة اليوبيل بمحافظة الكرك.

وفي الحفل الذي رعاه محافظ الكرك عبد الله آل خطاب، بحضور مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات وعدد من مسؤولي الشركة وعدد من المسؤولين التنفيذيين في المحافظة، أكد آل خطاب أهمية الدور التطوعي والتنموي للشركات في تنمية المحافظات.

وأكد آل خطاب أن دور المحافظة لا يقتصر فقط على التنسيق والمتابعة مع الشركة لإدامة إيصال التيار الكهربائي في المحافظة، وإنما يتعداه لتعاون وثيق نحو تنمية المجتمع وتمكينه في مختلف المجالات، داعياً مختلف الشركات إلى تقديم المزيد من المشاريع والبرامج التنموية التي تسهم في بناء المجتمع.

من جهته أكد ذنيبات حرص الشركة في كل عام على تقديم جملة من المشاريع التنموية في مناطق امتياز عملها، إيماناً منها بأهمية دورها في تنمية المجتمعات المحلية، وعليه جاءت فعالية زراعة الأشتال، جنباً إلى جنب مع فعاليات خيرية وتطوعية كحملات التبرع بالدم وصيانة المدارس وإعادة تدوير الورق.

وحضر الفعالية مساعد مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس ياسين آل خطاب، ومدير كهربا ء الكرك المهندس سهم المجالي، ومدير بيئة الكرك هيثم العضايلة، ومديريّ زراعة الكرك، ومتصرف لواء القصر ،وعدد كبير من موظفي الشركة الذين قاموا بزراعة الأشتال في الغابة.

 

3

 

8

 

IMG 5108

 

IMG 5147

 

IMG 5153

 

 

Real time web analytics, Heat map tracking