Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

جولة لرئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام في الكرك والطفيلة ومعان

 

أكدت شركة توزيع الكهرباء تكثيف كوارداها الفنية والورش الميدانية لعملها خلال فترة المنخفض الجوي، بما يضمن استمرارية التيار الكهربائي، والاستجابة السريعة لملاحظات المشتركين في مناطق امتياز عملها بالطفيلة والكرك ومعان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة سمير سعيد مراد ومديرها العام المهندس حسان ذنيبات في جولة اليوم الأحد، استعدادات مكاتب الشركة في محافظات الكرك والطفيلة ومعان للمنخفض الجوي، مؤكدان حرصهما على التواصل مع الميدان وفرقه وورشه الفنية التي تبرهن دوماً كفاءتها ومقدرتها على الاستجابة والتعامل السريعان مع ملاحظات المواطنين.

وقال ذنيبات إن الشركة أعلنت منذ اليوم الأحد حالة الطوارئ في مناطق عملها، حرصاً منها على استمرار التيار الكهربائي للمشتركين في ظل الظروف الجوية المتوقع أن تمر بها المملكة الأسبوع الجاري، مؤكداً وقف العمل بالإجازات والعطل  لكافة الكوادر المعنية بتطبيق خطة الطوارئ بما فيهم العاملين بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والعاملين في الورش الفنية والميدانية خلال المنخفض، بالاضافة إلى مدراء المواقع والمهندسين، وتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، والعمل على التنسيق الكامل مع الحكام الإداريين والقوات المسلحة والدفاع المدني والأمن العام وبقية الوزارات المعنية من خلال التواجد والمشاركة في غرف عمليات المحافظات، بما يمكن من التعامل الحيويّ والسريع مع أي شكاوى محتملة لانقطاعات في التيار الكهربائي.

وشملت الجولة في محافظة الكرك زيارة لمكاتب الشركة في منطقة الثنية، ولواء المزار الجنوبي، وعقد لقاءات مع متصرف ورئيس بلدية اللواء.

وأكد مدير كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي حرص العاملين في الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمواطنين، عبر تواجد الفرق والورش الفنية في مختلف مناطق المحافظة، مدعمة بالآليات والمركبات اللازمة.

بدوره قال مدير كهرباء الطفيلة المهندس خالد الزيدانين، إن الجولة في المحافظة شملت فضلاً عن مكاتب الشركة  زيارة إلى منطقة الرشادية للإطلاع على الإجراءات التي تمت فيها استعداداً للموسم الشتوي، كما تم زيارة عدد من الورش الفنية في الميدان، والإطلاع على الخطة التي اعدها مكتب الشركة في الطفيلة للتعامل مع المنخفض الجوي الحالي، كما تم التواصل مع رئيس بلدية الرشادية، وقائد لواء الأمير زيد.

من جهته أكد مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة خلال جولة في الشوبك، حرص العاملين في الشركة وكوادرها على تطبيق خطة الطوارئ التي أعلنتها للموسم الشتوي، لافتاً إلى قيام الشركة بتوزيع كوادرها الفنية على مختلف أنحاء المحافظة وتأمين منطقة الشوبك بالآليات والمعدات اللازمة بما يمكن من الاستجابة السريعة لملاحظات المواطنين.

وكانت الشركة أهابت بالمواطنين ضمن مناطق عملها الاتصال بها لإبداء الملاحظات والابلاغ عن الانقطاعات  على  على مدار الساعة من خلال الاتصال  بمركز الاتصال (call center ) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370 ) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي:

الكرك (03/2387219).

والطفيلة( 03/2241004).

 ومعان (03/2132308).

 ووادي موسى (03/2156050).

 والعقبة  (03/2012458).

ووادي الأردن (05/3573111).

 والأزرق (05/3835121).

 

round1

round2

Real time web analytics, Heat map tracking