Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

صورة معان 1

عمان.العلاقات العامة

أكد المدير التنفيذي في شركة توزيع الكهرباء بمحافظة معان المهندس محمد المزايدة أن سبب انقطاع التيار الكهربائي منتصف الاسبوع ( 16/12/2015)  في قرية الجفر، يعود لقيام عابثيين بإلقاء أسلاك كهربائية على الشبكة الرئيسية المغذية للبلدة.


وقال إن الحادثة وقعت بعد قيام الشركة بحملة قطع على بعض المشتركين من أبناء البلدة والذين تراكمت عليهم ذمم مالية كبيرة ويرفضون تسديدها أو عمل تسوية مالية مع الشركة لإنهائها، فضلاً عن حالات استجرار كهربائي يقوم بها بعض المواطنين دون عداد.


وبين أنه وبعد عملية الفصل تعمد عدد ممن انقطع عنهم التيار الكهربائي، بإلقاء أسلاك على شبكة الضغط المتوسط في القرية وفصل التيار الكهربائي عنها كاملة كخطوة للضغط على الشركة من أجل إعادة التيار الكهربائي، لافتاً أن تلك الحادثة تكررت عدة مرات، من قبل مجهولين في خطة لمنع الشركة من تحصيل المستحقات المالية على المواطنين من أبناء البلدة والاستمرار في عملية التعدي والاستجرار غير القانوني من الشبكة الكهربائية.


وطالب المزايده من سكان قرية الجفر والقرى الأخرى في المحافظة وخاصة التي يتكرر فيها ظاهرة الاعتداءات على الشبكة الكهربائية التعاون مع الشركة في التبليغ عن العابثين من أجل تحويلهم إلى القضاء وإيقاف الاعتداءات المتكررة على الشبكة الكهربائية وبالتالي انقطاع التيار المتكرر عنهم.


 
ومضى بالقول إن إدارة الشركة قامت بمخاطبة محافظ معان ومدير القضاء والأجهزة الأمنية بتلك الاعتداءات، للعمل على بيان المعتدين على الشبكة وتحويلهم إلى القضاء وإنهاء حالات الاعتداءات المتكررة في المنطقة، معتبراً أن التغاضي عن تلك الممارسات غير المسؤولة، سيؤدي إلى زيادة هذه الظاهرة وصعوبة السيطرة عليها.

Real time web analytics, Heat map tracking