تفاصيل الخبر


مدير عامّ توزيع الكهرباء تتفقّد جاهزيّة واستعدادات كوادر منطقة توزيع وادي الأردنّ

11/10/2022 10:03:45 PM

 

تفقّدت مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان، جاهزيّة واستعدادات كوادر منطقة توزيع وادي الأردنّ للتعامل مع العمل اليومي لإدامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين.
والتقت حمدان خلال الزيارة الّتي رافقها فيها نائب المدير العامّ لشؤون المناطق، بالعاملين وأثنت على جهودهم في سبيل تقوية إنجازات الشركة لتقديم خدمة مميّزة للمواطنين، في حين اطّلعت على سير العمل في مبنى الدائرة الجديد، والتقت بمقاول المشروع وتمّ الاتّفاق على الانتهاء من البناء مطلع العام القادم.
واستمعت إلى شرح مفصل قدّمه المدير التنفيذيّ المهندس مروان الخريسات حول خطط المنطقة بخصوص التحصيل والفاقد وكيفيّة التعامل مع الأعطال وسرعة الاستجابة لها وعن الخدمة الّتي تقدّم للمواطنين عند مراجعة مكاتب الشركة.
وفي ذات السياق، زارت حمدان دائرة كهرباء الشونة، داعية كافّة الفنّيّين إلى التقيّد والالتزام بقواعد السلامة العامّة، مؤكّدة دعمها الكامل لجميع موظّفي الشركة كلّا حسب موقعه وخصوصاً الفنّيّين.
ثمّ تابعت حمدان زيارتها إلى منطقة توزيع ديرعلا حيث ألقت بالكادر الفنّيّ والإداريّ في المنطقة وتفقّدت مباني المنطقة واجتمعت مع مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام للبحث في أمور تخصّ منطقة توزيع وادي الأردنّ.