تفاصيل الخبر


مركز الاتصال في التوزيع يسقبل ملاحظات المواطنين على مدار الساعة

2022-02-27 7:38:59 AM

تعمل كوادر مركز الاتصال في شركة توزيع الكهرباء على مدار (24) ساعة لتلقي ملاحظات المواطنين في مختلف مناطق عمل الشركة وتزويدها للمعنيين من أجل التعامل السريع معه

وكانت الشركة نشرت قبيل بداية المنخفض الجوي أرقام الطوارئ، داعية المواطنين، للاتصال بمركز خدمات المشتركين لإبداء الملاحظات، والإبلاغ عن انقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم المجاني (080022288)، أو على الرقم (065001370 )، أو الاتصال بغرف الطوارئ في مناطق الكرك (03/2387219)، الطفيلة ( 03/2241004)، معان (03/2132308)، وادي موسى (03/2156050)، العقبة (03/2012458)، وادي الأردن (05/3573111)، والأزرق (05/3835121).