Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

News1

وقعت في شركة توزيع الكهرباء اتفاقية توريد وتطبيق نظام الفوترة ومعلومات المشتركين، تمكن الشركة من تقديم الخدمات للمشتركين بكفاءة وفاعلية أكبر من خلال استخدام تطبيقات شركة SAP) ) العالمية.

ووقع الاتفاقية عن شركة توزيع الكهرباء مديرها العام المهندس حسان الذنيبات، والمديرة التنفيذية لشركة انترا سوفت الأردن المهندسة هبة المجالي.

وقال الذنيبات عقب توقيع الاتفاقية إن الشركة ضمن خطتها للعام 2016 أخذت على عاتقها الاستمراية بتعزيز خدمة إيصال التيار الكهربائي إلى المشتركين، ولذلك اتجهت لشراء نظام فوترة حديث ض من أفضل المعايير المتبعة عالميا.

وأوضح ذنيبات أن النظام الجديد سيسهم في رفع سوية الأداء في مجال خدمات المشتركين وتحقيق الرقابة الفاعلة لكل من القراءات والإصدارات، مما سينعكس إيجابا على تحقيق متطلبات معايير الأداء المطلوبة من الشركة.

من جهتها قالت نائب المدير العام-مساعد المدير العام لشؤون التخطيط والتنظيم في توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان إن المأمول من توقيع هذه الاتفاقية بما توفره من نظام فوترة حديث، العمل على مواكبة البرامج المستقبلية الأخرى التي تسعى إليها الشركة من مثل مشروع العدادات الذكية ونظام سكادا ( SCADA ) والنظام المالي والمحاسبي.

فيما قالت المديرة التنفيذية لشركة انترا سوفت الأردن المهندسة هبة المجالي إننا نأمل في الشركة أن ينعكس النظام الجديد بمستوى عال من الخدمات للمشتركين لدى شركة توزيع الكهرباء، مشيدة بالكفاءة والأداء الكبيريّن لدى طواقم شركة التوزيع ومدى إدراكهم وتفههم لأهمية البرنامج الجديد.

يذكر أن شركة توزيع الكهرباء تتولى مسؤولية توزيع الكهرباء في محافظات العقبة ومعان والكرك والطفيلة والأغوار والصفاوي.

news2

Real time web analytics, Heat map tracking