Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

IMG 4587

عمان-أكدت شركة توزيع الكهرباء جاهزية كوادرها لاستقبال فصل الشتاء، بهدف المحافظة على إدامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين في مواقع عملها المختلفة في الكرك والطفيلة ومعان والعقبة والأغوار الشمالية والجنوبية والمنطقة الشرقية والرويشد والأزرق والصفاوي.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس أن كوادرها عملت على مدار الساعة لضمان استدامة إيصال التيار الكهربائي إلى مختلف المناطق والتي لم تسجل أية حالات انقطاع استثنائية غير تلك المجدولة والمعلنة في الصحف، رغم  قوة الرياح واشتداد السيول في بعض المحافظات.

 وقال البيان إن المدير العام للشركة المهندس حسان ذنيبات عممّ على جميع المدراء في مناطق عمل الشركة بتنفيذ خطة طوارئ الشركة للعام 2015/ 2016، للحفاظ على ديمومة واستمرارية تزويد مشتركيها بالتيار الكهربائي بكفاءة عالية، والتأكيد على جاهزية واستعداد فرق العمل الميداني للتعامل مع أي طارئ بغية تقليل فترة الأعطال الكهربائية والخطر الناتج عن هذه الانقطاع على مدار العام خاصة في فصل الشتاء.

وأضاف أن الشركة قامت بتجهيز غرف عمليات مركزية موزعة على مواقع الشركة وتم ربطها بغرفة عمليات رئيسة في مكاتب الشركة الرئيسية بالعاصمة عمان بإشراف الإدارة العليا للشركة، فضلاً عن إجراءات رفع كفاءة كادر الشركة الفني وتعزيزه بالعدد والمواد اللازمة لإصلاح الأعطال في مختلف مناطقها.

وأهابت الشركة بالمشتركين والمواطنين تسهيل مهام وعمل الفرق الفنية أثناء إصلاح الأعطال إن وجدت، والإبلاغ عن أي أعطال في مناطقهم عبر بيانات اتصال الشركة.

وقالت إنه بإمكان المواطنين الاتصال بالشركة على الرقمين المجاني 080022288)، و (065001370) في حال تعرض التيار الكهربائي للانقطاع، أو لأي ملاحظات تخص خدمة الكهرباء في مناطقهم.



 

Real time web analytics, Heat map tracking