Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

 

Pic1

رئيس مجلس إدارة الشركة: أنا ابن الميدان وأحرص على الاستماع لمطالب العاملين


ذنيبات: حريصون على أهمية الانضباط والالتزام بالوقت


عمان.مكتب العلاقات العامة.


أكد رئيس مجلس إدارة شركة توزيع شركة الكهرباء معالي السيد سمير سعيد مراد، إيمانه المطلق بأهمية التواصل مع الميدان في إدارة عمل الشركة، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعاته في الميدان ومركز الإدارة مناصفة.


وقال في أولى تصريحاته بعد تسلمه مهام رئاسة مجلس إدارة الشركة في 9 كانون أول الجاري، "أنا ابن الميدان ورجل ميداني وهذا واجبي للنهوض بالشركة وتحقيق مزيد من النجاحات ولتعظيم ما تم البناء عليه وهي شركة ناجحة بطبيعة الحال".


وأشار في لقاء مع العاملين في الشركة بحضور عطوفة مديرها العام المهندس حسان الذنيبات، إنه يؤمن بالحوكمة الرشيدة والتدرج الوظيفي، وعدم تدخل أي جهة في مهام عمل الإدارة التنفيذية، لافتاً أن دور مجلس الإدارة رقابي وينصب في وضع الخطط الاستراتيجية.

وقال إنه يؤمن بمبدأ الموظف المثالي، وسيعمل على إيجاد هذه الفكرة واقعا في الشركة، إذ أن الموظف المثالي يستحق الدعم، كما أنه يؤمن بقدرات الشباب وتعظيم فرص حصولهم على العمل، معبراً عن تقديره لدور المرأة العاملة وإعطائها جميع الحقوق بالتساوي مع الرجل، لافتاً أنه لا يقبل بمبدأ التدخل بسير العمل من منطلق "المحسوبية".


وتابع: إنه مع إحداث أي تغيير تتسارع الإشاعات، وأؤكد لكم أنه لا يوجد أي أجندة مخفية من قرار انتخابي رئيساً لمجلس الإدارة، وقدمنا لتحسين الإجراءات والكفاءات والعطاء وتعظيم العمل المشترك، مؤكداً أهمية الاستجابة لمطالب وحقوق المشتركين والتعامل معها بالسرعة المطلوبة، إذ أن مساحات عمل الشركة واسعة، ما يتطلب تضافر الجهود، بخاصة مع الفرق الميدانية التي تبذل جهداً كبيراً يستحق الدعم والثناء.

وأجاب مراد في نهاية اللقاء على استفسارات عدد من الزملاء، مؤكداً فيها حرصه على الاستماع لمطالب نقابة عمال توزيع الكهرباء.

وكان مدير عام الشركة المهندس حسان ذنيبات رحب في مستهل اللقاء بمعالي مراد، مؤكداً حرص الشركة والعاملين فيها على أداء واجبهم،للنهوض بها نحو مزيد من النجاحات ولتكون في مصاف الشركات المتميزة في المملكة.

وقال ذنيبات : حريصون على أهمية الانضباط والالتزام بالوقت، وتقديم الواجبات لشركتنا ولمشتركيها، مثلما نحرص على الحقوق للعاملين فيها.


وكان مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء انتخب الوزير الأسبق للعمل معالي سمير سعيد مراد رئيسا للمجلس اعتبار من الأربعاء 9 كانون أول، خلفا لوزير المالية عمر ملحس الذي دخل الحكومة في التعديل الوزاري الأخير.

 

Real time web analytics, Heat map tracking