Login

                                            Google Earth icon  contactyoutube          lo6

ذنيبات: 4 مليون مشاريع نفذتها توزيع الكهرباء في الطفيلة وتزويدها بكاسحة ثلوج قريبا

 gm t

 الطفيلة-إعداد قسم العلاقات العامة مكتب عمّان.

نظمت شركة توزيع الكهرباء الاثنين ( 9/11/2015) جولة ميدانية لممثلي وسائل الإعلام على مشروعات التأهيل والتطوير التي نفذتها في العديد من المناطق بمحافظة الطفيلة بكلفة تجاوزت أربعة ملايين دينار، وللاطلاع على استعدادات الشركة للموسم الشتوي وخطة الطوارئ التي أعدتها في مختلف مناطق امتيازها ومنها الطفيلة.

وأعلن رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري الذي رافق الفريق الصحفي،

 

complains

قامت الشركة بإنشاء مركزإتصال(call center) في مبنا الادارةالرئيسية للشركة للتواصل مع المشتركين على مدارالساعة،حيث تم تشغيل المركز بتاريخ 23/11/2014، وتم إفتتاحه من قبل عطوفة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، وقامت الشركة بتزويد المركز بالأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة في مجالات لإتصالات مع تخصيص الرقم المجاني (080022288) لإستقبال المكالمات الواردة من الهاتف الأرضي، والرقم المدفوع (065001370) لإستقبال المكالمات الواردة من جميع الشبكات، 

 

تؤمن الشركة بأن موظفيها هم رأسمالها البشري، وأنهم عماد نجاحها وتحقيق أهدافها والمنطلق لزيادة الإنتاجية فيها، ومن هنا أولت اهتماماً بالغاً بتطوير قدرات الموظفين وتأهيلهم، واستقطاب القوى البشرية المؤهلة القادرة على الاستجابة لاحتياجات العمل المختلفة.

بلغ عدد الموظفين في الشركة حتى نهاية العام (1297) موظفاً، منهم (1112) موظفاً يعملون ضمن نشاط التوزيع و(80) موظفاً يعملون ضمن نشاط التصنيع، بالإضافة إلى (90) فنياً متدرباً، و(15) عاملاً يعملون بالأجور اليومية، وقد انتهت خدمات (42) موظفاً لأسباب مختلفة.

 

 

 

 

 الاستدامة في شركة توزيع الكهرباء

1Ar

في شركة توزيع الكهرباء، نحن نؤمن بأن السبيل المؤدي لتقديم طاقة موثوقة وآمنة ومستدامة لمشتركينا يستند على تلبية سبعة أمور رئيسية تتعلق بالاستدامة. وهذا هو هدفنا الرئيسي من استراتيجية الاستدامة حيث قمنا بتحديد التحديات التي تواجه نشاطنا الأساسي.